برنامج تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube و Facebook و Daily-motion وآلاف مواقع مشاركة الفيديو الأخرىAny Video Downloader Pro v7.18.2


الشبكات و الانترنت






Any Video Downloader Pro v7.18.2




7.18.2







حصريا لمنتدانا مصراوى سات
الوصف: أي Video Downloader Pro ، المعروف سابقًا باسم HD Video Downloader Pro ، هو تطبيق Windows لمساعدتك على تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube و Facebook و Dailymotion وآلاف مواقع مشاركة الفيديو الأخرى. إنه يسرع التنزيلات بنسبة تصل إلى 5 مرات.

المميزات:
قم بتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube والآلاف من مواقع مشاركة الفيديو الأخرى
يمكن لأي تنزيل فيديو Pro تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube و Facebook و Dailymotion و Vimeo وآلاف مواقع مشاركة الفيديو الأخرى.

قم بتنزيل مقاطع الفيديو عالية الدقة من مواقع مشاركة الفيديو
يمكنك تنزيل مقاطع فيديو 720p و 1080p و 2K و 4K و 5K و 8K و 3D من YouTube إذا كانت متوفرة.

تسريع التنزيلات الخاصة بك
يتميز Any Video Downloader Pro بمحرك تسريع متعدد الخيوط يمكنه زيادة سرعات التنزيل بنسبة تصل إلى 500٪.

قم بتنزيل مقاطع فيديو متعددة في وقت واحد
أي فيديو تنزيل برو يدعم التنزيلات في وقت واحد. يسمح لك بتنزيل أكثر من فيديو واحد في كل مرة.

وقفة واستئناف التنزيلات
يسمح لك أي Video Downloader Pro بإيقاف التنزيلات مؤقتًا واستئنافها إذا كنت بحاجة إلى مزيد من الاتصال لأداء مهام مهمة أخرى.

معاينة مقاطع الفيديو أثناء التنزيل
أثناء التنزيل ، يمكنك النقر فوق الزر "معاينة" لتشغيل الملف غير المكتمل والتأكد من أن المحتوى الذي تقوم بتنزيله هو بالفعل المحتوى الذي تختاره.

قم بتنزيل قائمة تشغيل كاملة من YouTube
ما عليك سوى إدخال رابط قائمة التشغيل على YouTube أو معرّفها ، وسيقوم Any Video Downloader Pro بتنزيل كل أو جزء من مقاطع الفيديو في قائمة التشغيل من YouTube لك.

قم بتنزيل دفق الصوت فقط من YouTube
يمكن لأي تنزيل فيديو تنزيل Pro دفق الصوت فقط من يوتيوب ، دون تنزيل ملف الفيديو بأكمله. دفق الصوت صغير ، بحيث يمكنك تنزيله في بضع ثوانٍ فقط.

تحويل وتحسين مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها
يمكن لأي فيديو تنزيل تنزيل وتحسين مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها إلى أي تنسيق لأي جهاز ، حتى تتمكن من مشاهدتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، iPhone ، iPad ، هاتف Android ، والأجهزة المحمولة الأخرى. يدعم MP4 ، FLV ، WMV ، MOV ، AVI ، MPG ، VOB ، M4V ، ASF ، MKV ، WEBM ، 3GP ، إلخ.

فيديو إلى MP3
يسمح لك أي Video Downloader Pro باستخراج دفق الصوت من ملف الفيديو وحفظه بتنسيق MP3 أو WAV أو WMA أو AC3 أو AAC أو OGG أو M4A أو نغمة رنين أو تنسيق صوتي آخر.

أي محول فيديو
يشتمل Any Video Downloader Pro على محول فيديو وصوت قوي لتحويل ملفات الفيديو / الصوت على القرص إلى أي تنسيق ترغب فيه بحيث يمكن تشغيله على جهازك المحمول.

المسبقة الجاهزة
يوفر Any Video Downloader Pro إعدادات مسبقة جاهزة لجميع تنسيقات الفيديو والصوت الشائعة. يمكنك أيضًا ضبط إعدادات تنسيق الصوت / الفيديو المخصص.

متوافق مع اي تيونز
اختياريًا ، يضيف Any Video Downloader Pro الفيديو / الموسيقى التي تم تنزيلها إلى مكتبة iTunes الخاصة بك تلقائيًا ، بحيث يمكنك مزامنة مقاطع الفيديو والموسيقى بسهولة مع جهاز iPhone و iPad و iPod.

دعم السحب والإفلات
يمكنك سحب وإسقاط رابط فيديو مباشرة من متصفح الويب الخاص بك إلى المربع المنسدل أو النافذة الرئيسية للبرنامج. لا تحتاج حتى إلى نسخ ولصق رابط الفيديو يدويًا.

ابحث عن مقاطع الفيديو على الويب
يحتوي Any Video Downloader Pro على محرك بحث فيديو مدمج. يمكنك بسهولة البحث عن مقاطع الفيديو على الويب داخل البرنامج وتنزيل أي فيديو بنقرة واحدة فقط.




Size:27 MB







هنا

----------------------------