حصرى برنامج لحل مشاكل الألعاب وتحسين آدائها PGWare GameSwift 2.6.1.2020 Multilingual


برامج الكمبيوتر ( سوفت وير )












PGWare GameSwift 2.6.1.2020 Multilingual




2.6.1.2020










حصريا لمنتدانا مصراوى سات
يضبط GameSwift المعيار الخاص ببرامج تحسين أجهزة الكمبيوتر الشخصية وتحسين الألعاب. مزيج من اثنين من منتجاتنا PCMedik و GameGain. يجعل GameSwift جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل أسرع ويصلح المشاكل الشائعة المرتبطة باضطراب التباطؤ والأخطاء ويضغط على كل جزء أخير من الأداء الذي يستطيع الكمبيوتر والألعاب القيام به. هل تتذكر متى قمت بتشغيل جهاز الكمبيوتر الجديد الخاص بك لأول مرة وبسرعة عمله؟ مع GameSwift ونقرة من الفأرة يمكنك إعادة هذه السرعة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك على الفور. يقوم GameSwift بسرعة بمسح جهاز الكمبيوتر الخاص بك للمشكلات الشائعة وإصلاحه ، ثم يقوم بإجراء العديد من التغييرات الدائمة على Windows حتى يشعر جهاز الكمبيوتر الخاص بك وكأنه جديد تمامًا. لا تتعامل مع جهاز الكمبيوتر البطيء واجعل المهام تستغرق وقتًا أطول لإكمالها ، وقم بتثبيت GameSwift وجعل تشغيل الكمبيوتر أسرع.

مع مرور الوقت عند تثبيت برنامج جديد ومحدث ، تحصل على انطباع بأن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يكون أبطأ بسبب أن هذه التطبيقات أكثر تطلبًا من الأجهزة الأسرع. يجعل GameSwift الكمبيوتر أسرع عن طريق إجراء العديد من التغييرات على إعدادات Windows ؛ على سبيل المثال ، فإنه يقوم بإيقاف تشغيل العديد من الرسوم المتحركة التي تؤدي إلى تدهور الأداء ، ويوجه تعليمات وحدة المعالجة المركزية إلى كيفية تحديد أولويات مهام الخلفية ، وكيفية تحميل الملفات وكتابتها إلى محرك الأقراص الثابتة والتغييرات في طريقة استخدام الذاكرة عندما تستخدم البرامج ملف تبديل الذاكرة.
يشفي المشاكل
تؤدي العديد من المشكلات الصغيرة الموجودة على الكمبيوتر الخاص بك إلى خسارة في الأداء مع مرور الوقت ، وسوف يقوم PCSwift بفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثًا عن هذه المشكلات وإصلاحها على الفور.
تحديد أولويات وحدة المعالجة المركزية
يرشد GameSwift وحدة المعالجة المركزية لتحديد أولوية تطبيقات الشاشة الكاملة بحيث يتم منحها أكبر قدر من الطاقة والوصول إلى المزيد من نواة وحدة المعالجة المركزية ؛ هذا يسمح للألعاب بالعمل بشكل أسرع.
التحديثات المستمرة
نقوم بتحديث PCSwift باستمرار مع تعديل أداء النظام الجديد ؛ هذا يسمح لجهاز الكمبيوتر الخاص بك بمواكبة أحدث البرامج التي تتطلب أجهزة أسرع.
أسرع الرسومات الألعاب
قم بزيادة الإطارات في الثانية التي تحصل عليها عند تشغيل الألعاب الأكثر حداثة وإثارة دون الحاجة إلى شراء بطاقة رسومات أو ذاكرة أو وحدة معالجة مركزية جديدة.
يجعل GameSwift العديد من تغييرات نظام Windows وتغيير النظام لزيادة أداء أجهزة الألعاب الحالية الخاصة بك؛ هذا يسمح لك بتشغيل أحدث الألعاب دون الحاجة إلى إنفاق مئات الدولارات لترقية جهازك. هذه التغييرات التي تم إجراؤها على الكمبيوتر الخاص بك تعمل على تحسين استخدام الذاكرة ، وكيف يتم إعطاء الأولوية للتطبيقات الأمامية مع وحدة المعالجة المركزية ، وسرعة قراءة وكتابة القرص الصلب ، ومدى سرعة عرض الرسومات على الشاشة. لا تقوم GameSwift بعمل تغييرات ، ولا تصحيحات ولا تعديلات على الألعاب نفسها ، وبالتالي لا يعتبر برنامج الكشف ضد الغش برنامج برمجيات الغش ولن يتم منعك من شبكات الألعاب هذه.
إن تحسين بيئة Windows الخاصة بك للعمل بشكل أسرع مع الألعاب هو أمر لا يفكر إذا كنت من عشاق ألعاب الفيديو المتشددة. تمامًا مثل ضبط سيارة للحصول على أداء أعلى ، يقوم GameSwift بتوليف جهاز الكمبيوتر الخاص بك للعمل بشكل أسرع مما يحسن أداء الألعاب وأداء الكمبيوتر. احصل على كل جزء أخير من قوة حصان من جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتشغيل ألعابك بشكل أكثر سلاسة وأسرع مع إصلاح المشكلات في جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال بضع نقرات بالماوس. قم بتنزيل نسخة تجريبية من GameSwift اليوم وأطلق العنان للقوة الكاملة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك لألعاب أسرع.
ميزات:
متوافق مع Microsoft Windows 10 و 8 و 7 و Vista و XP و Windows Server 2012 و 2008 و 2003. 32-BIT / 64-BIT جاهز.
يقوم بتحسين جهاز الكمبيوتر الخاص بك للسماح لأحدث الألعاب بالعمل بشكل أسرع مع أعلى إعدادات الرسومات الممكنة.
قم بزيادة الإطارات في الثانية التي يتم عرضها مما يسمح للألعاب باللعب بشكل أكثر سلاسة وزيادة متعة هذه الألعاب.
يقلل من وقت تحميل Windows ، ويجعل تحميل البرامج المفضلة وتشغيلها أسرع بكثير.
تم إصلاح GameSwift للمشكلات الشائعة على معظم أجهزة الكمبيوتر ويقوم بتصحيحها على الفور لتحسين استقرار الكمبيوتر وأدائه.
يتم إجراء التغييرات على نظام Windows بشكل دائم ، مما يسمح لك بإجراء ضبط مرة واحدة لزيادة الأداء إلى الأبد.
واجهة مستخدم حديثة ومحسنة وجديدة وسهلة الاستخدام ومتوافقة مع إرشادات واجهة مستخدم Windows.
يمكن تنزيل تحديثات البرامج وتثبيتها مباشرة من داخل التطبيق دون الحاجة إلى زيارة موقعنا على شبكة الإنترنت.












07MB



غير مجانى











----------------------------