حصريا احدث اصداربرنامج لتسريع جهاز الكمبيوتر واصلاح مشاكله PGWare SystemSwift 2.6.1.2020 Multilingual


برامج الكمبيوتر ( سوفت وير )










PGWare SystemSwift 2.6.1.2020 Multilingual




2.6.1.2020










حصريا لمنتدانا مصراوى سات
يحدد SystemSwift معيار لبرامج الكمبيوتر واللعبة الأمثل. مزيج من لدينا ثلاثة منتجات بتميديك، GameGain وخنق. SystemSwift على الفور يجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أسرع وإصلاح المشاكل الشائعة المقترنة الإحباط التباطؤ والأخطاء، يطرد كل جزء أخير من أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك والألعاب قادرون على ويزيد من سرعة الاتصال بالإنترنت لديك. هل تتذكر عندما قمت بتشغيل أول العلامة التجارية الخاصة بك جهاز كمبيوتر جديد على ومدى السرعة التي عملت؟ مع SystemSwift وبنقرة من الفأرة يمكنك إعادة هذه السرعة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك على الفور. SystemSwift بسرعة بتفحص الكمبيوتر بحثا عن المشاكل المشتركة ويحدد لهم، ثم يجعل عدة تغييرات دائمة إلى ويندوز حتى يشعر جهاز الكمبيوتر الخاص بك مثل ذلك هو العلامة التجارية الجديدة مرة أخرى. لا تتعامل مع بطء الحاسوب وجعل المهام يستغرق وقتا أطول لاستكمال تثبيت SystemSwift وجعل تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل أسرع.

بمرور الوقت مع تثبيت برامج جديدة ومحدثة، يمكنك الحصول على انطباع الكمبيوتر أبطأ بسبب هذه التطبيقات يجري أكثر تطلبا من أسرع الأجهزة. SystemSwift يجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل أسرع عن طريق اتخاذ عدة تغييرات على إعدادات ويندوز. على سبيل المثال أن ينطفئ عدة الرسوم المتحركة التي تحط من الأداء، يرشد وحدة المعالجة المركزية كيفية تحديد أولويات المهام الخلفية، كيف يتم تحميل الملفات وكتابتها إلى القرص الصلب، والتغييرات على الطريقة التي ذاكرة يستخدم عند استخدام برامج ملف المبادلة الذاكرة والسرعة الكلية لل الاتصال بالإنترنت لديك والكمون.

مشاكل يشفي
العديد من المشاكل الصغيرة على الرصاص جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى خسارة مشتركة من الأداء مع مرور الوقت، سوف PCSwift فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك لهذه المشاكل وإصلاح على الفور.

التحميل أسرع
على الفور يجعل التنزيل من الإنترنت بشكل أسرع. لا الانتظار لحين تحميل الملفات الكبيرة، SystemSwift يجعل التنزيلات الكبيرة تستغرق وقتا أقل بكثير وحتى النهاية.

تحديثات مستمرة
نحن باستمرار تحديث PCSwift مع أداء القرص النظام الجديد. وهذا يسمح جهاز الكمبيوتر الخاص بك لمواكبة أحدث البرامج التي تتطلب الأجهزة أسرع.

رسومات الألعاب أسرع
زيادة لقطة في الثانية كنت تحصل عندما لعب أكثر الألعاب الحالية ومثيرة دون الحاجة إلى شراء جديدة بطاقة الرسومات، والذاكرة، أو وحدة المعالجة المركزية.

كما يحسن SystemSwift سرعة الاتصال بالإنترنت لديك. تعمل هذه التغييرات النظام مع جميع وصلات الانترنت مثل كابل، DSL، U-الآية، الضوئية والطلب الهاتفي. إذا لاحظت خلال الألعاب متعددة أن كنت تحصل على الأصوات الطويلة وتأخر، ويمكن SystemSwift تساعد على تحسين سرعة الاتصال الخاصة بك. SystemSwift يجعل العديد من التسجيل ونظام ويندوز التغييرات لزيادة أداء الأجهزة الألعاب الحالي. هذا يسمح لك للعب أحدث الألعاب دون الحاجة إلى إنفاق مئات الدولارات لترقية الجهاز. هذه التغييرات التي أدخلت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحسين استخدام الذاكرة، وكيفية التطبيقات المقدمة حسب أولويتها مع وحدة المعالجة المركزية، والوصول إلى القرص الصلب القراءة والكتابة بسرعة، كيف الرسومات السريعة يمكن أن تعرض على الشاشة، وسرعة الشاملة الاتصال بالإنترنت لديك والكمون. SystemSwift لا إجراء تغييرات، لا بقع وأي تعديلات على الألعاب نفسها، وبالتالي يعتبر أي برنامج الكشف عن مكافحة الغش برنامجنا الغش البرمجيات، وأنك لن تكون محظورة من تلك الشبكات الألعاب.

تحسين بيئة ويندوز الخاص بك للعمل بشكل أسرع مع الألعاب هو عدم التفكير إذا كنت المتشددين PC لعبة فيديو متحمس. تماما مثل ضبط سيارة للحصول على أعلى أداء، SystemSwift الإيقاعات أجهزة الكمبيوتر الشخصي الخاص بك للعمل بشكل أسرع مما يحسن الألعاب وأداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك. الحصول على كل جزء الأخير من حصانا من جهاز الكمبيوتر الخاص بك للعب مباريات أكثر سلاسة وأسرع مع تحديد أيضا مشاكل مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع بضعة نقرات من الفأرة. تحميل النسخة التجريبية من SystemSwift اليوم وإطلاق العنان للقوة كاملة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتسريع الألعاب.

ميزات:
متوافق مع Microsoft Windows 10، 8، 7، فيستا، إكس بي و ويندوز سيرفر 2012، 2008، 2003. 32-بت / 64 بت جاهزا.
يحسن جهاز الكمبيوتر الخاص بك للسماح للجهاز الكمبيوتر الخاص بك لتشغيل أسرع وزيادة سرعة اتصالك بالانترنت لتنزيل أسرع والسرعة.
يزيد من سرعة جميع أنواع الاتصال بالإنترنت مثل كابل، DSL، U-الآية، الضوئية والطلب الهاتفي.
زيادة لقطة في الثانية التي يتم عرضها السماح ألعاب للعب أكثر سلاسة وزيادة التمتع الخاص بك من هذه الألعاب.
إصلاح SystemSwift المشاكل المشتركة وجدت في معظم أجهزة الكمبيوتر وعلى الفور إصلاح لهم لتحسين الاستقرار الكمبيوتر والأداء.
تم إجراء تغييرات على نظام ويندوز بشكل دائم، مما يسمح لك لأداء واحد مرة واحدة بقيمة متابعة لرفع مستوى الأداء إلى الأبد.
جديدة وتحسين واجهة المستخدم الحديثة وسهلة وبديهية لاستخدام والمتوافقة مع المبادئ التوجيهية واجهة مستخدم Windows.
تحديثات البرامج التي يمكن تحميلها وتثبيتها مباشرة من داخل التطبيق دون الحاجة لزيارة موقعنا على شبكة الانترنت.




05MB



غير مجانى التفعيل مرفق











----------------------------