برنامج استعادة الملفات المحذوفة Runtime GetDataBack Simple 5.55


برامج الكمبيوتر ( سوفت وير )







Runtime GetDataBack Simple 5.55




5.55









حصريا لمنتدانا مصراوى سات
GetDataBack Simple هو حل لاستعادة البيانات أعيد تصميمه وإعادة كتابته بالكامل لأنظمة ملفات Windows و Linux. لقد جمع مطورونا عقودًا من الخبرة في استعادة البيانات مع أحدث التقنيات. GetDataBack Simples واجهة نظيفة يرشدك إلى البيانات المفقودة في أي وقت من الأوقات. أنت على بعد نقرة واحدة من ملفاتك. GetDataBack Simple هو برنامج استعادة البيانات لـ 99٪. يمكنك استعادتها الآن. لا دليل للقراءة ، لا خيارات تفاخر ، لا تمزح.
يجمع GetDataBack Simple بين إمكانات الاستعادة لـ NTFS و FAT و exFAT و EXT. لا تحتاج إلى معرفة مسبقاً نظام الملفات الذي تمت تهيئة محرك الأقراص الخاص بك به. يستخدم محرك الاسترداد GetDataBack Simples داخليًا أربعة مستويات تطور مميزة تتصاعد تلقائياً حتى يتم تحقيق نتائج جيدة.
ترخيص واحد لثلاثة إصدارات برامج
في حين أننا نعتقد أنك لا تريد استخدام أي شيء آخر بمجرد محاولة GetDataBack Simple ، فإن سعر $ 79 يتضمن تراخيص لبرنامج GetDataBack الكلاسيكي أيضًا. يمكن للعملاء الذين اشتروا GetDataBack لـ FAT أو GetDataBack لـ NTFS في الماضي استخدام مفتاح الترخيص الحالي الخاص بهم لـ GetDataBack Simple. هذا هو وعد التحديث العمر.
GetDataBack هو أكثر من مجرد برنامج لاستعادة الملفات أو الاسترداد أو استعادة النظام
GetDataBack Simple سيقوم باسترداد البيانات الخاصة بك في حالة فقدان جدول قسم الأقراص الثابتة أو سجل التمهيد أو FAT / MFT أو الدليل الجذر ، أو فقدان البيانات بسبب هجوم الفيروس ، أو تهيئة محرك الأقراص أو إعادة تقسيمه ، وقد تسبب انقطاع التيار الكهربائي تعطل النظام ، فقد الملفات بسبب تعطل البرنامج ، أو تم حذف الملفات عن طريق الخطأ. GetDataBack Simple يمكن حتى استرداد البيانات الخاصة بك عندما لم يعد يتعرف على محرك الأقراص من قبل ويندوز. يعمل GetDataBack Simple على محركات الأقراص الصلبة ، SSD ، بطاقة الفلاش ، USB sticks ، إلخ.
الحصول على كل شيء مرة أخرى ، طريقة آمنة وسهلة وسريعة
الخوارزميات المتقدمة تأكد من أن جميع الملفات والدلائل وضعت معا كما كانت ، وأعيد بناؤها أسماء الملفات بشكل صحيح. يستخدم GetDataBack عددًا من الطرق لبياناتك ، اعتمادًا على الحالة الفعلية لمحرك الأقراص الخاص بك. أربعة مستويات تطور متطورة مختلفة تضمن استعادة ملفاتك. GetDataBack بسيطة
GetDataBack للقراءة فقط ، وهذا يعني أن البرنامج لن يحاول الإصلاح أو الكتابة إلى محرك الأقراص الذي على وشك استرداده.
واجهة مستخدم GetDataBack Simple بسيطة للغاية ، فهي تمكن حتى أكثر المستخدمين عديمي الخبرة من إجراء استعادة البيانات الخاصة بهم بنقرة واحدة فقط.
GetDataBack بسيط لا يسترد البيانات فقط. انها تفعل ذلك بسرعة. مستويات التطور الأولى تستعيد محركات الأقراص الكبيرة في ثوان أو دقائق. تتنافس سرعة نسخ البيانات المستردة إلى وسط آخر مع سرعة عمليات نسخ الملفات العادية.

مجانا للمحاولة
قم بتنزيل الإصدار التجريبي واستعادة الملفات الخاصة بك. يمكنك معاينة بياناتك للتأكد من أنها تعمل بالفعل. إذا كنت ترغب في النتائج التي لا تحتاج إلى تشغيل البرنامج مرة أخرى. شراء مفتاح الترخيص وإدخاله في البرنامج المفتوح. ثم نسخ كل ما تحتاجه!
تحديثات مجانية مدى الحياة
يأتي GetDataBack مع تحديثات مجانية لعمر البرنامج. على عكس المنافسين الذين يطلبون منك شراء إصدار جديد كل عام ، لا يزال أول عملاء GetDataBack من عام 2001 يتمتعون بأحدث إصدارات برنامجنا!
ميزات بسيطة لـ GetDataBack:
استعادة جميع بيانات محركات الأقراص الخاصة بك
استعادة أسماء الملفات وهيكل الدليل
تصميم آمن للقراءة فقط
بنقرة واحدة سهلة ، فهي بسيطة ، أبسط ، أبسط
عملية سريعة البرق
يدعم جميع محركات الأقراص الصلبة ، SSD ، بطاقات فلاش ، USB
جديد ، أعيد تصميمها وإعادة كتابتها ، باستخدام أحدث التقنيات
يدعم NTFS و FAT12 و FAT16 و FAT32 و exFAT و EXT و EXT2 و EXT3 و EXT4 و HFS +
مجانا للمحاولة
تحديثات مجانية مدى الحياة مع الشراء
قم بتشغيل GetDataBack من القرص المضغوط لـ Runtime Live أو WinPE Boot Medium




Size:14MB








----------------------------

سلمت يداك يا غالى
مشكور لمواضيعك القيمة

----------------------------