تحميل متصفح الانترنت اوبرا جى اكس Opera GX 68.0.3618.142 (Early Access) – Gaming Browser


الشبكات و الانترنت










Opera GX 68.0.3618.142 (Early Access) – Gaming Browser




68.0.3618.142










حصريا لمنتدانا مصراوى سات
Opera GX هو إصدار خاص من متصفح Opera ، مصمم خصيصًا لتجربة ألعاب أفضل. يتضمن مستعرض الإنترنت هذا ميزات فريدة لمساعدتك في تحقيق أقصى استفادة من كل من الألعاب والتصفح. إنه يحتوي على ميزات ألعاب محددة مثل الحد من الموارد ، ودائمًا على رأسه للألعاب ودعم Razer Chroma.

يبدو مستعرض Opera GX الجديد مختلفًا تمامًا عن المتصفح القياسي ولديه تخصيصات مختلفة. بالإضافة إلى وجود متجر ملحقات خاص به من Opera ، تتوافق أيضًا مستعرضات Opera مع ملحقات Google Chrome.

يتيح لك المحدد RAM في GX Control إمكانية اختيار مقدار الذاكرة التي يستخدمها Opera GX. يهدف الإعداد الافتراضي في RAM Limiter إلى تحقيق توازن بين استخدام الذاكرة والتجربة.

سيحاول المستعرض البقاء في تخصيص الذاكرة المحدد أو دونه ، ولكنه سيعطي الأولوية لتجربة على مقدار الذاكرة الصارم. على سبيل المثال ، إذا كان قادرًا على الاستمرار في تشغيل دفق أو نشاط ملف مستند إلى مجموعة النظراء ، فسوف يتيح استخدام الذاكرة تجاوز الحد المحدد قليلاً.

يفرض إعداد Hard Limit على المستعرض البقاء تحت الحد المحدد للذاكرة بغض النظر عن السبب. لن يتجاوز المتصفح سقف الذاكرة المحدد لأي سبب ، حتى لو كان يجب التضحية بتجربة التصفح. يتيح لك CPU Limiter وضع حد أقصى لعدد معالجة جهاز الكمبيوتر الذي يستخدمه المتصفح ، بحيث يمكن حجز الباقي للألعاب.

الهدف من كلتا ميزات GX Control هو تمكينك من أن تكون دائمًا قادرًا على إبقاء متصفحك مفتوحًا. حتى لو كنت تلعب أو تبث لعبة ثقيلة الموارد.
Opera GX الخصائص الرئيسية:

نشل التكامل - اتبع القنوات المفضلة لديك
GX Control - الحد من استخدام وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي للمتصفح
GX Corner - أحدث أخبار الألعاب والصفقات
SFX - المؤثرات الصوتية المستوحاة من اللعبة
تصميم GX - التخصيص المتقدم ودعم أجهزة الألعاب
المنبثقة Video - شاهد الفيديو أعلى علامات التبويب والتطبيقات الأخرى

يتيح لك إطلاق GX Corner مواكبة أفضل العروض وأحدث الإصدارات وأخبار الألعاب العاجلة في مكان واحد يسهل الوصول إليه.

باستخدام Twitch Integration مباشرة في الشريط الجانبي الخاص بك ، يمكنك بسهولة مشاهدة القنوات التي تتابعها ومن المتصل بالإنترنت واختيار تلقي الإشعارات عندما ينتقل شخص ما تتابعه. باستخدام -------- Messenger و Telegram و Vkontakte و WhatsApp المدمجة مباشرة في الشريط الجانبي ، يمكنك الدردشة والتصفح في نفس الوقت.

لدى Opera GX مؤثرات صوتية في المتصفح ، تتألف بالتعاون مع مصمم الصوت روبن رينكون والفرقة Berlinist ، التي حصلت مؤخرًا على ترشيح من BAFTA Games Awards للموسيقى التصويرية الأصلية لألعاب Gris. يمكن تبديل المؤثرات الصوتية وإيقافها في الإعدادات.

يتيح لك تصميم GX تخصيص متصفحك بأي لون تريده واختيار من المؤثرات والسمات الخاصة المختلفة. يتيح لك خيار GX Themes الاختيار من بين خلفيات مصممة خصيصًا أو بسهولة تحديد خلفية سطح المكتب الخاصة بك كخلفية.

مشاهدة Twitch و Youtube مع الفيديو المنبثق. يبقى الفيديو مرئيًا في نافذة عائمة فوق علامات التبويب وأيضًا التطبيقات الأخرى. شاهد البرامج التعليمية أو مقاطع الفيديو أو التدفقات أو أي محتوى فيديو آخر في نافذة تطفو على اللعبة.

سيساعد مانع الإعلانات المدمج في الاستمتاع بشبكة الإنترنت الخالية من الإعلانات. يمكنك إيقاف تشغيله بسهولة لدعم منشئي الإعلانات.

استمتع بمزيد من الخصوصية والأمان من خلال متصفح VPN بدون قيود وغير محدود.














66
MB




مجانى









DOWNLOAD Opera GX for Windows x86
DOWNLOAD Opera GX for Windows x64


----------------------------

النسخة لاتعمل علي ويندوز xp

----------------------------

مشكور أستاذنا الفاضل
ربنا يعطيك من الخير حتى يرضيك

----------------------------