جديد احدث اصدارعملاق تشغيل ملفات الميدياK-Lite Codec Pack 15.5.0 Mega/Full/Standard/Basic + Update


الملتى ميديا












K-Lite Codec Pack 15.5.0 Mega/Full/Standard/Basic + Update




15.5.0







حصريا لمنتدانا مصراوى سات
K-Lite Codec Pack هي الحزمة المجانية الأكثر شيوعًا من برامج الترميز وفلاتر DirectShow والأدوات المرتبطة بها. فهي لا تحتوي على أي تعارض بين برامج الترميز ، وسهولة التركيب والاستخدام. يسمح لك لعرض والاستماع إلى كل شعبية وعدد كبير من تنسيقات الفيديو والصوت نادرة.

المزايا الرئيسية لبرنامج K-Lite Codec Pack:
التوافق الداخلي للمكونات. يتم اختبار توزيع K-Lite دائمًا للتوافق من قبل المختصين. عند تثبيت برامج الترميز ، من السهل الوصول إلى حالة "Codec hell" ("برامج ترميز الجحيم") ، لأن العديد من المرشحات لا تتوافق مع بعضها البعض. للقضاء على الصراعات ، تحتاج إلى البحث عن سبب "الشر" وحذف مكونات خاصة بمساعدة المرافق الخاصة.
توافق جيد مع ويندوز. بالإضافة إلى غياب الصراعات السابق الذكر ، فإن الحزمة سهلة الإزالة بالكامل من النظام بدون أثر. عند التثبيت ، يتحقق K-Lite من وجود برامج ترميز أخرى في النظام ويقترح استخدامها عند التثبيت من بين خيارات أخرى. أيضا في مرحلة التثبيت ، يتم إجراء بحث عن برامج الترميز المعطلة ويقترح إصلاحها.
التخصيص مرنة. متوفر للتنزيل 5 أنواع مختلفة من الحزمة مع تكوينات مختلفة ، كما يقدم 3 أوضاع للتثبيت وملفات تعريف. لكل تنسيق متعدد الوسائط ، يمكنك تحديد وحدة فك الترميز المناسبة من الخيارات المتاحة ، بشكل افتراضي يحدد K-Lite الأكثر مثالية. بالنسبة لمستخدمي نظامي التشغيل Windows 7 و 8 ، هناك أداة مساعدة خاصة Preferred Filter Tweaker خاصة بـ Windows 7 و 8 لتكوين برامج الترميز المفضلة لتجاوز نظام التشغيل.
تحديثات منتظمة. لا يحتاج المستخدم إلى متابعة تحديث كل برنامج ترميز صوتي أو فيديو أو مكونات أخرى: يحتوي K-Lite دائمًا على أحدث الإصدارات.

مقارنة إصدار الحزمة:
يحتوي Basic على كافة برامج الترميز الأساسية لتشغيل موارد الوسائط على جهاز كمبيوتر. هذه هي الحزمة الأسهل والأبسط ، حيث يمكنك من خلالها مشاهدة / الاستماع إلى الموسيقى والأفلام عند استخدام أي لاعب مناسب لك. توجد مرشحات فك تشفير الصوت / الفيديو لـ DirectShow (LAV Audio and Video) ومرشح DirectShow ومرشح فرعي (LAV Splitter و VSFilter) و Codec Tweak Tool و Icaros ThumbnailProvider وإضافات Icaros PropertyHandler.
يتضمن القياسي أيضاً مشغل Media Player Classic HomeCinema ووحدة فك ترميز DVD MPEG-2 (يفتح المزيد من الإمكانيات عند تشغيل أقراص DVD) ، الأداة المساعدة MediaInfo Lite ، التي تعرض معلومات تفصيلية حول ملف الوسائط.
كاملة مقارنة بالنسخة القياسية ، وهذا يشمل madVR - عارض عالي الجودة ، أداة لتشخيص GraphStudioNext ، وفلاتر DirectShow إضافية.
تحتوي Mega على برامج ترميز ACM و VFW ، ومرشحات DirectShow ، وأدوات مساعدة إضافية. أثناء التثبيت ، سيتم عرض مشغل فيديو من اختيارك: Media Player Classic HomeCinema أو Media Player Classic Regular.











Size: 48 MB
Size: 41 MB
Size: 17 MB
Size: 58 MB
Size: 20 MB










الفروقات بين النسخ


Basic

نسخة تكون صغيرة لكنها قوية
تحتوي بالفعل على كل ما تحتاجه لتشغيل كل صيغ الملفات



Standard

متقدمة وعالية الجودة
حتوي على ميديا بلاير كلاسيك هوم سينما




Full

نسخة كاملة وتحتوي على كل ما سبق
خيار بديل لأجهزة فك التشفير




Mega

مثل النسخة الكاملة
بالاضافة الى ميجا نفس كامل، بالإضافة إلى: ACM وVFW

ومركز رفع فك الرموز الصوتية
تسارع DXVA1




Update

تحديث إضافية للحصول على أحدث نسخة
من حزمة الترميز
طبعا يجب ان تكون مثبت النسخة الاساسية من
Basic/Standard/Full/Mega


----------------------------

سلمت يمينك يا غالى
ربنا يبارك فيك يارب

----------------------------