لندن تعيد موراي إلى عالم التنس


اخبار رياضية متنوعة




قال اتحاد عموم بريطانيا للتنس، اليوم الجمعة، إن النجم البريطاني المخضرم آندي موراي سيعود إلى الملاعب بعد أقل من شهر من خلال المشاركة في بطولة ينظمها شقيقه جيمي والتي ستقام دون جمهور وخلف أبواب مغلقة في لندن ما بين 23 و28 من يونيو/حزيران المقبل.

ولم يشارك موراي في أي منافسة منذ نهائيات كأس ديفيز لفرق الرجال في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، بسبب مشكلات في مفصل الفخذ.

وكان موراي (33 عاما) يخطط للعودة في بطولة ميامي المفتوحة في مارس/آذار الماضي، قبل توقف جميع بطولات وأنشطة اللعبة جراء تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقال اتحاد عموم بريطانيا للتنس، إن البريطانيين دانييل إيفانز وكايل أدموند سيشاركان في البطولة أيضا إلى جانب الشقيقين موراي وإن المباريات ستبث عبر الإنترنت.

وأضاف الاتحاد عبر "تويتر": "نشعر بالحماس لاستضافة البطولة التي يشرف على تنظيمها جيمي موراي.. في المركز الوطني للتنس خلال الفترة ما بين 23 و28 يونيو/حزيران".

وفي وقت سابق من مايو/آيار الجاري، مدد اتحادي محترفي ومحترفات التنس والاتحاد الدولي للتنس توقف نشاط اللعبة على مستوى المحترفين حتى 31 يوليو/تموز المقبل، في ظل استمرار الأزمة الصحية للفيروس سريع الانتشار.

----------------------------