جديد احدث اصدارالمتصفح العملاق جوجل كرووم Google Chrome 84.0.4147.21 Dev


الشبكات و الانترنت






Google Chrome 84.0.4147.21 Dev




84.0.4147.21











حصريا لمنتدانا مصراوى سات
Google Chrome هو متصفح ويب سريع ومجاني وسهل الاستخدام تم تصميمه للويب الحديث. فهو يجمع بين التصميم الحد الأدنى والتكنولوجيا المتقدمة لجعل شبكة الإنترنت أكثر أمانًا.
لديها مربع واحد لكل شيء. اكتب في شريط العناوين واحصل على اقتراحات لكل من صفحات البحث وصفحات الويب.
سيعطيك ذلك صورًا مصغّرة لأهم مواقعك. يمكنك الوصول إلى صفحاتك المفضلة فورًا وبسرعة خاطفة من أي علامة تبويب جديدة.
وهو متصفح ويب مفتوح المصدر تم تطويره بواسطة Google. وتشمل أهداف التصميم الاستقرار والسرعة والأمان وواجهة مستخدم نظيفة وبسيطة وفعالة.
تم تصميم بنية برمجياتها من الصفر (باستخدام مكونات من برامج مفتوحة المصدر أخرى بما في ذلك WebKit و Mozilla Firefox) لتلبية الاحتياجات المتغيرة للمستخدمين واعترفت بأن معظم مواقع الويب اليوم ليست صفحات ويب بل تطبيقات ويب.
سرعة. تعتبر تحسينات السرعة هدفًا أساسيًا في التصميم.
الإجمالية. تعلن Google عن وضع التصفح المتخفي المزعوم بأنها "تتيح لك تصفح الويب في خصوصية تامة لأنها لا تسجل أي نشاط من أنشطتك".
وضع الحماية. كل علامة تبويب في جوجل كروم هو وضع الحماية. بحيث يمكن لعلامة تبويب عرض محتويات صفحة الويب وقبول إدخال المستخدم. ولكنه لن يتمكن من قراءة سطح المكتب للمستخدم أو الملفات الشخصية.
تقول Google إنها "اتخذت حدود العملية الحالية وجعلتها في السجن". هناك استثناء لهذه القاعدة. لا تعمل المكونات الإضافية للمتصفح مثل Adobe Flash Player داخل حدود سجن علامة التبويب. وبالتالي ، سيظل المستخدمون عرضة للمخترقات عبر المتصفحات استنادًا إلى المكونات الإضافية ، إلى أن يتم تحديث المكونات الإضافية للعمل مع أمان Chrome الجديد. طوّرت Google أيضًا قائمة سوداء خاطئة جديدة ، سيتم تضمينها في Chrome ، بالإضافة إلى إتاحتها عبر واجهة برمجة تطبيقات عامة منفصلة.
المزيد
متعدد المعالجة. كان فريق Gears يفكر في متصفح متعدد مؤشرات الترابط ، ونفذ Chrome هذا المفهوم باستخدام بنية متعددة المعالجات.
واجهة المستخدم
محرك تقديم. يستخدم المتصفح محرك عرض WebKit بناءً على مشورة فريق Gears نظرًا لكونه بسيطًا ومفيدًا للذاكرة ومفيدًا على الأجهزة المضمنة ويسهل تعلمه للمطورين الجدد.
الميزات. تمت إضافة بعض الميزات الإضافية الشائعة الاستخدام في المستعرضات الأخرى إلى الحزمة الافتراضية. مثل وضع علامة تبويب التصفح المتخفي ، حيث لا يتم تخزين أي سجلات لنشاط المستخدم ، ويتم تجاهل جميع ملفات تعريف الارتباط من الجلسة.
علامات التبويب. في حين تم تصميم جميع متصفحات الويب المبوبة الرئيسية (مثل Internet Explorer ، Firefox) مع النافذة كحافظة أساسية ، سيضع Chrome علامات التبويب أولاً (على غرار Opera). الطريقة الأكثر إلحاحًا التي سيظهرها هذا في واجهة المستخدم. ستكون علامات التبويب في أعلى النافذة ، بدلاً من أسفل عناصر التحكم.
سينفذ Chrome أيضًا صفحة علامة تبويب جديدة. فهو يعرض الصفحات التسع الأكثر زيارة في الصور المصغرة ، إلى جانب أكثر المواقع التي تم البحث عنها على الويب ، وآخرها المواقع التي تم وضع إشارة عليها. وأحدث علامات التبويب المغلقة ، عند فتح علامة تبويب جديدة ، تشبه صفحة "الاتصال السريع" في Opera.




Size:57MB








DOWNLOAD x86

DOWNLOAD x64





----------------------------

سلمت وسلمت يداك أستاذنا الفضل
لما تقدمه من مواضيع مفيدة وهادفة

----------------------------