باسم مرسي: حزين لطريقة رحيلي عن الزمالك.. وأحلم بالعودة


نادى الزمالك





عبر باسم مرسي، مهاجم الزمالك السابق وفريق الإنتاج الحربي الحالي، عن حزنه من الطريقة التي رحل بها عن النادي الأبيض.

وقال مرسي، في تصريحات لقناة "أون سبورت" "ليس من المنطقي أن يستغني الزمالك عني، بعد تسجيلي نحو 50 هدفا في 3 سنوات".

وأضاف: "واجهت سوء حظ كبير في الموسم الأخير مع الزمالك، حيث تعرضت لأكثر من إصابة عطلتني، وكنت أدفع سنويا 120 ألف جنيه؛ من أجل خوض تدريبات فردية خارج النادي لتطوير حالتي الفنية والبدنية".

وتابع: "أعترف أن تجربتي في اليونان كانت فاشلة، وكذلك سموحة، لم أظهر خلالهما بالشكل المطلوب".

وزاد: "مع سموحة، أحد المسؤولين في الإدارة قام بتعديل قيمة عقدي، حيث تم تخفيضه إلى النصف".

وفيما يتعلق برحيله عن الزمالك بشكل نهائي، علق: "في البداية الزمالك كان يرغب في إعارتي للإنتاج، ولكن حدث خلاف بسبب بند عدم مشاركتي أمام الزمالك، وقبل نهاية غلق باب القيد، قررت الانتقال للإنتاج بشكل نهائي خاصة أن الزمالك لم يقيدني".

وتحدث عن أزمته مع حازم إمام وواقعة السكينة الشهيرة: "الموضوع كله كان مداعبة وتهريج وهزار، ولكن بعض الصحفيين قاموا بتكبير الواقعة ونشرها سريعا، ووقتها فرضت الإدارة بعض العقوبات، وأرى أن حازم إمام بمثابة أخي".

وواصل: "حدثت لي مشاكل كثيرة بعد رحيل فيريرا، حيث حزنت وتأثرت بمغادرته، إذ كان يثق في إمكاناتي بشكل كبير، وارتكبت بعض الأخطاء بعد الحديث مع الإدارة عن أسباب رحيله".

واستطرد: "ما تردد عن قيامي بتهديد إدارة الزمالك بالانتقال للأهلي غير صحيح، بدليل أنني رفضت ارتداء قميص الأهلي وفضلت الانتقال للزمالك، عندما كنت في الإنتاج الحربي".

وأردف: "لدي طموحات كبيرة في الفترة المقبلة بالعودة لمنتخب مصر والزمالك.. هدفي إثبات بتعد استئناف الدوري، حيث شاركت في 7 مباريات وتمكنت من تسجيل هدفين".

وتطرق باسم إلى مصطفى محمد: "مهاجم مميز ويمتلك إمكانات فنية كبيرة، وأنصحه بالاستمرارية والتألق لسنوات طويلة، وأرفض المقارنة معه، كما نصحت عبد الله جمعة بالابتعاد عن اللعب على وتر الجماهير".

----------------------------