صريا احدث اصدار عملاق الحماية من الفيروسات افجAVG Internet Security v20.2.3116 (Build 20.2.5130.571) Multilingual


الحماية و الفايرول




AVG Internet Security v20.2.3116 (Build 20.2.5130.571) Multilingual




20.2.5130.571









حصريا لمنتدانامصراوى سات
برنامج AVG Internet Security
يعد AVG Internet Security حماية كاملة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك والهوية عبر الإنترنت! يمنحك منتج الحماية من الفيروسات هذا الحائز على جوائز أمان الإنترنت الذي لا يهزم من خلال الحماية ضد الفيروسات وبرامج التجسس والمتطفلين والرسائل غير المرغوب فيها ومواقع الويب الضارة.
يوفر AVG Internet Security طبقات متعددة من الحماية لكل ما تفعله على الإنترنت ، مما يعني أنه لا داعي للقلق بشأن سرقة الهوية أو الفيروسات أو زيارة المواقع الضارة.
يمكنك التسوق والبنك عبر الإنترنت بأمان ، والاستمتاع بحياتك على الشبكات الاجتماعية ، أو التصفح والبحث بكل ثقة عن الحماية في الوقت الفعلي.
يعد AVG Internet Security حلاً موثوقًا وسهل الاستخدام لمستخدمي المنازل والمكاتب الصغيرة ، وهو ما يثق به الملايين من المستخدمين في جميع أنحاء العالم. لن يبطئ أمان الكمبيوتر الذكي عملية المسح السريع للبث والفيديو.
مع هذا Internet Security لديك أيضاً إمكانية الوصول لأول مرة إلى AVG Identity Theft Recovery Unit التي سوف تساعدك على استعادة حياتك بالترتيب إذا أصبحت ضحية سرقة الهوية - سواء عبر الإنترنت أو غير متصل. يوفر لك AVG Internet Security فقط الحماية في الوقت الحقيقي من مواقع الويب الضارة بفضل تقنية AVG LinkScanner الخاصة بنا.
يجمع AVG Internet Security معًا عناصر من برنامج AVG للجدار الناري وحماية الهوية وإمكانات اكتشاف توقيعات الفيروسات لتوفير الكشف الدقيق عن التهديدات الجديدة وغير المعروفة. عند تثبيت AVG Internet Security ، كل واحدة من هذه الميزات تعمل بكامل طاقتها - ليس هناك حاجة لفعل أي شيء.
AVG Internet Security الميزات:
مضاد للفيروسات. يساعد على وقف وإزالة ومنع انتشار الفيروسات أو الديدان أو أحصنة طروادة.
AntiMalware (AVG Resident Shield). يحميك من البرامج الضارة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويساعد على وقف أي شيء مصاب.
مكافحة التجسس. حافظ على هويتك آمنة من برامج التجسس و Adware التي تتعقب المعلومات الشخصية.
AVG مكافحة Rootkit. يكتشف ويزيل الجذور الخفية الخطيرة التي تخفي البرامج الضارة التي تسعى للسيطرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
AVG Enhanced Firewall. حظر المتسللين الذين يحاولون الوصول إلى البيانات الخاصة المخزنة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. توقف البرامج الضارة عن السيطرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو من الإضرار بالشعوب الأخرى. يعمل على الشبكات السلكية واللاسلكية.
AVG LinkScanner Surf-Shield. تقنية الوقاية الذكية التي تمنعك من إصابة المواقع المصابة أو الإجرامية. يفحص بنشاط كل صفحة ويب قبل النقر فوق وتوقيفك إذا اكتشف أي شيء مشبوه.
AVG توربو المسح الضوئي. تقلل بشكل كبير من وقت مسح الأمان بفضل تسلسل المسح الضوئي الأكثر ذكاءً الذي يتبع الترتيب الذي يتم فيه حفظ الملفات على القرص الصلب.
AVG تكنولوجيا الغيمة الواقية. يحدد ويمنع التهديدات الناشئة "في السحابة" عبر التحديثات التلقائية لبرامج مكافحة الفيروسات.
AVG Email Scanner. اكتشاف المرفقات الواردة أو المارقة الواردة حتى لا تتسبب في تلف جهاز الكمبيوتر. يعمل كمكون إضافي لتطبيقات البريد الإلكتروني بما في ذلك Microsoft Outlook أو كمسح ضوئي لحسابات POP3 و SMTP و IMAP.
AVG Anti-Spam. توقف مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها والمحتالين عن الوصول إليك. يقلل من مخاطر الوقوع فريسة للرسائل غير المرغوب فيها عبر الإنترنت من خلال فحص جميع رسائلك الإلكترونية والتحقق منها بحثًا عن محتوى مشبوه ورمز.
برنامج AVG Online Shield. فحص الملفات قبل تنزيلها للتأكد من أنها آمنة ، وتحميك أثناء تبادل الملفات باستخدام MSN و Yahoo! و ICQ.
ميزات إضافية:
AVG شبكة حماية المجتمع. يحول على الفور كل تهديد جديد يواجهه أي عضو في مجتمعنا لحماية الجميع. فهو يضيف حماية أفضل ضد الفيروسات لمجتمع AVG بأكمله.
AVG حماية الشبكات الاجتماعية. التحقق من الروابط التي يتم تبادلها عندما تكون على شبكات التواصل الاجتماعي مثل -------- و Twitter وما إلى ذلك للمساعدة في الحفاظ على سلامتك أنت وأمان أصدقائك.
AVG عدم التعقب. يتيح لك تحديد المواقع التي تجمع البيانات على أنشطتك عبر الإنترنت وتمنحك الاختيار ما إذا كنت ستسمح بذلك أم لا. يكون هذا متاحًا إذا كنت تستخدم AVG Security Securitybar كجزء من التثبيت أو كمكوّن إضافي منفصل. يدعم Internet Explorer و Mozilla Firefox و Google Chrome.
AVG حماية الهوية. لا يحافظ على أمان معلوماتك الشخصية فقط عندما تكون مشغولاً عبر الإنترنت ، بل يمنع أيضًا المجرمين من سرقة البيانات الشخصية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
AVG واي فاي الحرس. يساعدك على تجنب نقاط وصول واي فاي المارقة المستخدمة من قبل المتسللين عن طريق تنبيهك عندما يحاول جهاز الكمبيوتر الخاص بك الوصول إلى شبكة WiFi غير معروفة.
نوع اللعبة. يحتفظ بالمسح والتحديثات في حين تلعب لتفادي التأخير والتجمد. يحمي أيضا ملف التعريف الرقمي الخاص بك من المتسللين الذين يسعون لسرقة وبيع مكافآت اللعبة الخاصة بك.
مسرع AVG. يزيد من سرعة الاتصال وتنزيل البيانات الثنائية لتوفير تدفق فيديو أسرع وأكثر سلاسة. يعزز بشكل كبير من تجربة أشرطة فيديو يوتيوب.
ملف التقطيع. يحذف البيانات بأمان باستخدام العمليات التي تمنعهم من الوصول إليها أو استردادها من قبل شخص آخر.
أنظمة التشغيل المدعومة: Windows XP و Vista و Windows 7 و 8 و 8.1 و 10 (32 بت و 64 بت).




size: 391 MB












----------------------------


----------------------------