جديداحدث اصدارلتحرير وتعديل النصوص Emurasoft EmEditor Professional 19.8.2 Final


برامج الكمبيوتر ( سوفت وير )










Emurasoft EmEditor Professional 19.8.2 Final






19.8.2










حصريا لمنتدانامصراوى سات
EmEditor والفنية - النسخة المهنية من محرر نصوص قوية للمبرمجين ومطوري الويب والمستخدمين العاديين مع تسليط الضوء على تركيب ودعم يونيكود. ميزات محرر مثل البحث والاستبدال في الملفات باستخدام التعابير العادية، الكشف التلقائي الترميز، وتسليط الضوء على الروابط وعناوين البريد الإلكتروني، وكتلة اختيار واسطة، ووضع شريط الأدوات، القائمة والخط واللون العناصر. يمكنك إنشاء تكوين منفصل لكل لغة. كما أن البرنامج يحتوي على دعم من وحدات الماكرو قوية مكتوبة في جافا سكريبت أو VBScript ، مما يسمح لإنشاء تقريبا أي إجراءات تستخدم في كثير من الأحيان أو بشكل دوري.
يعد هذا المحرر أداة مثالية لتحرير ملفات HTML و PHP و JSP و XML. إذا قمت بتحديد مستعرض إنترنت كتطبيق خارجي ، فيمكنك عرض ملفات HTML أثناء التحرير.
يدعم تسليط الضوء على تركيب ASP، C #، C ++، CSS، HTML، جافا، جافا سكريبت، JSP، باسكال (دلفي)، وبيرل، بيثون، PHP، SQL، VBScript و غيرها من لغات البرمجة، وسحب وظيفة قطرة، ملفات فتح حجم ما يصل الى 248 GB ، والقدرة على توصيل تطبيقات خارجية إضافية والمكونات الإضافية. وبالإضافة إلى ذلك، فإن البرنامج يتيح لك العمل مع وحدات الماكرو المكتوبة في جافا سكريبت أو فبسكريبت، وعلى أساس (WSH) المحرك برمجة ويندوز المضيف، والسماح لأتمتة تقريبا أي إجراء. تسهل تمييزات HTML واللغات النصية القابلة للتخصيص من اكتشاف الأخطاء الإملائية والأخطاء المطبعية.
الميزات:
دعم الملفات حتى 248 غيغابايت
تحرير الملفات الثنائية
البحث الأمثل ونقلها
تحسين المكونات الإضافية للمشروع
القدرة على عرض لوحة الوظائف
السرعة المحسنة عندما يكون لكل سطر طول أطول
عموم السيارات باستخدام عجلة الماوس
سحب وإسقاط الدعم
تحديد المجلدات المؤقتة في إعدادات البرنامج
استيراد ملفات INI في سجل النظام
دعم يونيكود
تسليط الضوء على تركيب ASP، C ++، CSS، HTML، جافا سكريبت، JSP، باسكال، بيرل، بيثون، PHP، SQL، VBScript و غيرها
واجهة سهلة الاستخدام مع شريط أدوات تخصيص












Size: 36 MB





غير مجانى












Download



----------------------------


----------------------------