برنامج جيتار برو | Guitar Pro 7.5.4


الملتى ميديا









Guitar Pro 7.5.4




7.5.4









حصريا لمنتدانا مصراوى سات
Guitar Pro 7 - أفضل محرر tablature بصوت واقعي والقدرة على إنشاء التراكيب الكاملة الخاصة بك. كما انها المعلم ودفتر الموسيقى المتقدمة. في الواقع ، تضع شركة Arobas Music المقياس المناسب ، ليس فقط لعازفي الجيتار ، ولكن أيضًا لجميع الموسيقيين. وبناءً على ذلك ، ذهب الجميع في راحة العمل بهذا الشكل.
الميزات:
- متعدد المسارات تسجيل الغيتار، البص والبانجو في شكل تبلتثر، بالتزامن مع إنشاء تبلتثر، وهو رقم قياسي المقابلة في الملاحظات تبلتثر.
- مفكرة موسيقية قوية MIDI محرر ، والذي يسمح باستخدام جيتار برو ليس فقط لعازفي الجيتار.
- باني أجزاء tablature من الآلات الإيقاعية.
- إضافة كلمات وربطها إلى ملاحظات المسارات مع غناء ؛
- المدمج في البناء وتحديد من الحبال الغيتار.
- تصدير عشرات إنشاؤها لتنسيقات الرسومات والنص المختلفة ، الإخراج للطباعة ؛
- الاستيراد من MIDI و MusicXML وغيرها ، التصدير إلى MIDI ، WAV ؛
- شريط الغيتار الافتراضي ولوحة مفاتيح البيانو ، والتي تعرض الملاحظات التي يتم تشغيلها حاليًا.
- مدمج المسرع ، موالف الغيتار ، أداة لتغيير المسارات.
- مجموعة متنوعة من الأدوات للعب في الملاحظات وصوت تقنيات الألعاب الخاصة بالغيتار ؛
- بدأ مع الإصدار 5 في البرنامج ظهرت تقنية RSE (محرك الصوت واقعية). في الإصدار السادس ، أصبح هذا المحرك واقعيًا حقًا.
Soundbanks ليست علامات التبويب الجاهزة من الملايين من المؤدين. هذه مجموعة من العيّنات لكي تبدو غير ملاحظة MIDI ، ولكنها ملاحظة واقعية نسبيًا. يتم وضع Soundbanks أنفسهم إذا كانوا يكذبون بجانب البرنامج الذي يتم تثبيته. إذا لم يتم تثبيت هذه البرامج لسبب ما ، يمكنك ببساطة إسقاط هذا الملف في نافذة البرنامج أو فتحه كملف من قائمة البرنامج. إذا لم تكن هناك حاجة إلى soundbanks ، أي ما يكفي MIDI ، لا ننسى لتعطيل RSE عن طريق الضغط على F2.
الجديد في الإصدار 7:
- واجهة جديدة. الواجهة لا تزال أكثر حداثة ، وأكثر ملاءمة للمستخدم. يحتوي شريط الأدوات على الوظائف الأساسية للبرنامج ويقوم أحد المفتشين بتبسيط اختيار الأغنية وتتبع الإعدادات.
- الأداء وسهولة الاستخدام. تم تحسين بدء تشغيل البرامج وتحميل الملفات. التمرير والتكبير الآن أكثر سلاسة. يتم أيضًا تحسين عملية التثبيت / التحديث.
- عالية الدقة. البرنامج متوافق مع الشاشات عالية الدقة (شبكية العين و HD) وشاشات تعمل باللمس.
جودة تصميم النتيجة. تم إعادة كتابة محرك عرض النتيجة بالكامل لموسيقى ورقة أكثر واقعية ، والمهنية.
- عناصر تدوين موسيقية جديدة. يتضمن الترميز الآن golpe ، واختيار scrape ، وصفعة ميتة. تم تحسين كتابة الانحناءات في الترميز القياسي ، وقمنا بتحسين إدارة الصراعات بين مختلف عناصر النتيجة.
- تبلتثر لجميع المسارات. بالإضافة إلى الصكوك خفت مثل القيثارات، ويحصل على ترميز موحد نقلها تلقائيا إلى تبلتثر - وهذا على جميع المسارات، بما في ذلك البيانو، صوت أو الطبول.
- قم بتوصيل الغيتار الخاص بك إلى جيتار برو. قم بتوصيل الجيتار الخاص بك في بطاقة صوت خارجية متصلة بـ Guitar Pro وتطبيقه على المؤثرات تمامًا كما تم تصميمها لأي مقطع صوتي في ملف معين.
- موالف مجسمة. ببساطة فرشاة أسفل السلاسل الستة معا للتحقق من ضبطها في ضربة واحدة.
- البنوك أداة جديدة. تم إضافة العديد من الأصوات، بما في ذلك دوبرو، الفلامنكو، manouche، و 7 سلسلة القيثارات النايلون، والسيتار الكهربائية، fretless باس وموسيقى الجاز باس مزدوج، الأكورديون، mellotron، الهارمونيكا، مزمار القربة، تخليق جديدة، وآلات الطبل.
- أصوات ستيريو. Spacialization to drumkits ، يمكنك الاختيار من بين أحادي الصوت والاستريو لجميع الأجهزة الصوتية.
- تعديلات الصوت المبسطة. اختر وتعديل صوتك من أكثر من 1000 إعداد مسبق يجمع بين soundbank وسلسلة من التأثيرات.
- خلط MIDI / RSE. جيتار Pro 7 يجعل من الممكن ، داخل أي ملف واحد ، لخلط المسارات التي تستخدم نغمات MIDI مع الآخرين الذين يستخدمون نغمات RSE.
- لوحة المفاتيح الافتراضية ولوحة المفاتيح. يمكن تغيير حجم الإطارات الافتراضية (الغيتار ، البص ، البانجو ، البيانو).
- قفل الملفات الخاصة بك. يمكنك قفل ملفك لمنع أي تعديل غير مقصود. يمكنك أيضًا إضافة كلمة مرور إليها ، لمنعها من فتحها أو تحريرها.
- تنسيقات جديدة للتصدير الصوتي. تتوفر ملفات MP3 و FLAC و Ogg عند تصدير مسارات RSE (Realistic Sound Engine). من الممكن أيضًا تصدير جميع المسارات بشكل منفصل في عملية واحدة.
- تنسيقات MIDI و MusicXML. تم تحسين الواردات والصادرات بتنسيقات MIDI و MusicXML لتحقيق توافق أفضل بين برنامج Guitar Pro وبرامج البرامج الموسيقية الأخرى.




Size: 27.38 MB | 924.54 MB









----------------------------


----------------------------