فينيسيوس يستحوذ على عقل زيدان


الدورى الاسباني




نجح البرازيلي فينيسيوس جونيور، جناح ريال مدريد، في صنع نقطة التحول في موسمه مع النادي الملكي.

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، يتمتع بأفضل نسخة من فينيسيوس خلال الموسم الحالي، والأخير بات يفرض نفسه على التشكيلة الأساسية للميرنجي.

وأشارت إلى أنه مع إصابة إيدين هازارد وأزمة جاريث بيل الأخيرة، بالإضافة إلى تراجع مستوى رودريجو جوس، فإن فينيسيوس وجد أن دوره يتصاعد ويحصل على فرص إضافية للظهور رفقة ريال مدريد.

وأوضحت أن فينيسيوس بدأ أساسيًا في 3 من آخر 5 مباريات للميرنجي، كما أنه كان حاسمًا ضد أتلتيكو مدريد وريال سرقسطة، مما جعل زيدان يضعه في مكانة جديدة.

وقالت "ماركا" إن الشاب البرازيلي بدأ أيضًا في هزيمة الملكي أمام ريال سوسييداد في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، وكان النقطة الإيجابية الوحيدة في فريق زيدان.

وأضافت أن الوضع في هجوم ريال مدريد لن يتغير كثيرًا في مباراة اليوم ضد أوساسونا، حيث أن كريم بنزيما سيكون المهاجم الأساسي، بينما فينيسيوس بات في الترتيب الثاني من حيث الأهمية بالخط الأمامي للميرنجي.

وأنهت الصحيفة تقريرها بالتأكيد على أن زيدان يجد أن ثقته تزداد في فينيسيوس، والأخير يتمتع بأفضل مستوى له، ما جعل اللاعب البرازيلي يستعيد ببطء ابتسامته التي فقدها في مطلع الموسم.

----------------------------