إصرار مانشستر يونايتد على كوادرادو في تصاعد ملحوظ


كرة القدم العالمية

ضيق مانشستر يونايتد الخناق على جناح نادي فيورنتينا الإيطالي «خوان كوادرادو» من أجل التوقيع معه خلال الأيام القليلة القادمة قبل بدء منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز يوم 16 من الشهر الجاري، حيث أثبتت التجارب حاجة الشياطين الحمر للاعب بإمكانياته، لديه القدرة على تأدية دور الظهير والجناح.

وقدم معظم اللاعبين الذين استعان بهم المدرب الجديد للفريق «لويس فان خال» المستوى المأمول منهم سواء من لاعبين قدامى أو جددعلى الرواق الأيسر خلال فترة الاستعداد للموسم الجديد، فكانت تلك الجبهة هي الأقوى والأشرس، على النقيض من الجهة اليمنى التي تُعاني من ضعف مستوى الدولي الإكوادوري «لويس أنطونيو فالنسيا» والدولي البرتغالي «لويس ناني».

وتعرض الظهير الأيمن الأساسي للفريق «رافائيل دا سيلفا» لإصابة جديدة ستبعده عن الملاعب لأكثر من شهرين، وهذا سيجبر اليونايتد على انفاق مبلغ ضخم لشراء كوادرادو كي يلعب دور الجناح على أن يلعب فالنسيا في مركز الظهير.

وقالت صحيفة مترو في عددها الصادر صباح اليوم إن مانشستر يونايتد أقرب من برشلونة لابرام اتفاق رسمي مع فيورنتينا من أجل الجناح الدولي الكولومبي الذي صنع أربعة أهداف في كأس العالم هذا الصيف، وبحسب نفس المصدر فإن اللاعب قد وافق من حيث المبدأ على البنود الشخصية للتعاقد.

----------------------------