فاتسكه: رويس لن يرحل إلي أي مكان


كرة القدم العالمية

عاد الرئيس التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند هانز يواكيم فاتسكه للتأكيد من جديد وبشكل حاسم على أنه لا نية لديهم للتخلي عن خدمات ماركو رويس، وذلك بغض النظر عن العروض المقدمة من قبل غريمهم اللدود بايرن ميونخ أو من غيره.

وتابع فاتسكه حديثه مع مجلة "كيكر" الألمانية مشددًا على أن تمسك المدير الفني للفريق يورجن كلوب بالمهاجم ابن الـ 25 عامًا، سوف يجعلوهم يسعون لمنع رحيل اللاعب إلي أي مكان في المستقبل القريب، وسيُحسم الأمر في النهاية بتجديد عقده وهو الأمر الذي بات قاب قوسين أو أدنى على حد تعبيره.

وأضاف "لقد قلت في مناسبات عديدة هذا الصيف أن ماركو لن يتركنا وسيلعب معنا الموسم "المقبل.

وختم الرئيس التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند حديثه قائلًا "ليس هناك احتمال أنه سيلعب في أي مكان آخر، سنحاول ربطه مع نادينا لفترة أطول، ولسنا متعجلين نعلم أنه سيجدد عقده".

في المقابل أعلن رئيس بايرن ميونخ كارل هاينز رومينيجه أن بيب جوارديولا ليس مهتم بمسألة التعاقد ماركو رويس كما يُشاع، فهو يضع تركيزه مع الثنائي ماريو جوتز وروبرت ليفاندوفسكي وتواجدهما في ملعب إليانز آرينا.

وربطت وسائل الإعلام اسم رويس في الأيام الأخيرة بأخبار تؤكد بأنه سيلعب بعيدًا عن سيجنال ادونا بارك هذا الصيف، ووتداولت تصريحات لوكيل أعماله زعم فيها أن العديد من الأندية الأوروبية تتنافس بقوة للحصول على توقيع على الألماني الدولي.

وكان ريوس انتقل لصفوف دورتموند في 2012 بحوالي 17 مليون يورو، ويمتد عقده الحالي حتى 30 يونيو 2017.

----------------------------