جارديم لريال مدريد: فالكاو باقٍ مع موناكو لموسم آخر


كرة القدم العالمية

أصر المدير الفني لموناكو الفرنسي "جارديم" على أن مهاجمه الكولومبي "راداميل فالكاو" سيبقى في "لويس الثاني" لنهاية الموسم الجديد على أقل تقدير، وذلك رداً على ما تداوله الإعلام الإسباني بشأن اقتراب الدولي الكولومبي من الانتقال لريال مدريد، رافضاً التفريط في مهاجمه الأول بأي ثمن، على غرار ما حدث مع الكولومبي الآخر "خاميس رودريجيز" الذي ارتدى القميص الملكي مقابل رسوم بلغت نحو 80 مليون يورو الشهر الماضي.
وجاء حديث المدرب الفرنسي عن مهاجم أتليتكو مدريد السابق، بعد عودته مرة أخرى للملاعب، حيث تعرض صاحب الـ27 عاماً لإصابة بقطع في الرباط الصليبي مارس الماضي، على إثرها خضع لجراحة ولم يتمكن من المشاركة مع منتخب بلاده في مونديال البرازيل، قبل أن يعود للمشاركة في مباراة الأمس ضد فالنسيا التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما ضمن بطولة الإمارات الودية التي يُنظمها فريق آرسنال اللندني.
وعندما سُئل جارديم عن مستقبل فالكاو وعن الشائعات التي ربطت مستقبله بسانتياجو بيرنابيو، قال "في هذه اللحظة فالكو معنا 100%، وفي حقيقة الأمر نحن لا نريد السماح له بالرحيل. لقد كان من المؤسف أننا خسرنا خاميس رودريجيز، ولكننا نستطيع الإبقاء على فالكاو بغض النظر عما يقوله الناس، إنه في المراحل النهائية من شفائه، وبالتأكيد سيكون معنا هذا الموسم".

----------------------------