كاجاوا ضمن خطة أتليتكو مدريد لإعادة بناء فريقه


كرة القدم العالمية

يسعى نادي أتليتكو مدريد لإعادة بناء صفوفه هذا الصيف، حيث وضع مديره الفني دييجو سيميوني لائحة مختصرة من اللاعبين بهدف التعاقد معهم، ومن بينهم صانع ألعاب مانشستر يونايتد شينجي كاجاوا.

ولم يقدم كاجاوا مع مانشستر يونايتد المستويات الرائعة التي كان يُقدمها مع بوروسيا دورتموند، حيث أشارت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية أنه قد يكون واحد من هؤلاء اللاعبين الذين يسعى لويس فان خال لبيعهم هذا الصيف، وهو ما جعله يبرز كهدف لبطل الدوري الإسباني.

وبحسب الصحيفة، فإن اللاعب الدولي الياباني البالغ من العمر 25 عامًا، يعتبر من قبل أتليتكو مدريد بديلاً للاعب آرسنال سانتي كاثورلا الذي رفض فكرة الرحيل عن ملعب "الإيماريتس" هذا الصيف.

فان خال اعترف بالفعل بأنه يمتلك مجموعة كبيرة من اللاعبين في المركز رقم 10، في حين توقع البعض أن يتراجع كاجاوا خلف كلاً من خوان ماتا وواين روني وعدنان يانوزاي، في هذا المركز.

وكان كاجاوا قد أعرب في السابق عن خيبة أمله من عدم لعبه في مركزه المفضل وراء المهاجم مع كلٍ من السير أليكس فيرجسون وديفيد مويس، فالأخير كان يعتمد عليه في الناحية اليسرى.

لكن مع نظام فان خال الجديد (3/5/2)، فإن كاجاوا قد يجد أصعب في المشاركة، حيث سيكون الإسباني خوان ماتا الخيار الأول بالنسبة للتقني الهولندي، وهو ما يرجح بشكل كبير امكانية رحيله.

----------------------------