ليفربول يرفض التفريط في توريه "الكبير"


كرة القدم العالمية

تمسك نادي ليفربول ببقاء مدافعه الإيفواري المخضرم كولو توريه هذا الصيف، على الرغم من المستويات المتذبذبه التي قدمها اللاعب في الموسم الماضي، حيث رفض "الريدز" عرضًا من نادي طرابزون سبور التركي لضم مدافع آرسنال السابق، حسبما ذكرت شبكة سكاي سبورتس.

ودخل اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا في السنة الأخيرة من عقده الحالي مع ليفربول بعد انضمامه لصفوفه قادمًا من مانشستر سيتي في صفقة انتقال حر في الصيف الماضي، حيث خاض مع النادي 24 مباراة في الموسم الماضي، بدأ منها 15 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان المدير الفني لليفربول برندان رودجرز قد أكد في وقت سابق على أن توريه سيكون جزءًا أساسيًا من خططه في الموسم الجديد، حتى لو لم يكن أساسيًا، حيث قال في مؤتمر صحفي خلال جولة الفريق في الولايات المتحدة "توريه لاعب مدهش، لقد تعاقدنا معه لأنه بطل ويفوز بالألقاب".

أضاف "إنه لا يلعب كل أسبوع، لكنه عندما يلعب يظهر بشكل جيد جدًا، إنه يعطي كل شيء للفريق في الملعب وفي التدريب. لاعبون أصحاب خبرات مثل كولو وستيفن جيرارد هم من الدرجة الأولى، وهذا يلهمنا ويعطينا دافعًا كبيرًا للمضي قدمًا هذا العام، وهذا هو جمال هذه المجموعة من اللاعبين".

----------------------------