رومينيجه لا يستبعد "انقضاض" البايرن على رويس!


كرة القدم العالمية

ألمح رئيس مجلس إدارة بايرن ميونخ "كارل هاينز رومينيجه" إلى احتمال انقضاض ناديه على نجم بروسيا دورتموند "ماركو رويس"، ليؤكد صحة ما تداوله الإعلام الألماني بشأن اقتراب صاحب الـ25 عاماً من لم شمله مع زميليه السابقين "ماريو جوتسه وروبر ليفاندوفيسكي" في آليانز آرينا هذا الصيف.
كما أشار صاحب الـ58 عاماً، إلى إدارة البايرن لن تقع في أخطاء الماضي مرة أخرى، أي أن النادي لن يكشف عن أهدافه في وقت مبكر كما كان يحدث في السنوات الماضية، وقال لصحيفة بيلد الألمانية في إجابته على سؤال بشأن التقارير التي ربطت مستقبل رويس باليايرن "أود أن أعطي نفسي سنة إضافية لاتخاذ قرارات بشأن أهدافنا التي نطمح في التعاقد معها".
"لكن لا يُمكن القيام بأي شيء في الوقت الراهن، ففي كرة القدم لا يُمكن توضيح أكثر من ذلك، إننا في الماضي كنا نوضح ونكشف عن أهدافنا في وقت مبكر، لكن اليوم أصبحت هناك فلسفة جديدة ومختلفة".
الجدير بالذكر أن رويس، لم يُشارك مع منتخب بلاده الألماني في مونديال البرازيل 2014 بداعي إصابته في الكاحل التي ألمت به أثناء مشاركته أمام آرمينيا في اللقاء الودي الأخير للماكينات قبل السفر إلى ريو دي جانيرو، إلا أنه بدأ يتعافى من إصابته وبات قريباً جداً من العودة إلى الملاعب مرة أخرى.

----------------------------