مقابلة وحوار طويل مع النجم الكبير هولك هوجن


المصارعة الحرة






أجرت أحد البرامج الإذاعية المتخصصة في المصارعة الحرة حوارا أكثر من رائع من المصارع الأسطوري الكبير هالك هوجان، وتحدث عن العديد من الأمور الشيقة والهامة في الفترة الأخيرة سنسردها بالتفصيل في السطور القادمة.

* كسر سلسلة انتصارات الظاهرة أندرتيكر بريسلمانيا 30 :

- هالك هوجان: تعتلي تلك اللحظة مكانة متقدمة في أهم لحظات ريسلمانيا على الإطلاق بجانب تنفيذي لحركة “بودي سلام” على الراحل أندري العملاق، لقد كنت جالس خلف الكواليس بجانب ابني “نيك” أحتسي كوبا من القهوة وسألني ابني من سيفوز، أخبرته على الفور أنه أندرتيكر بكل تأكيد، لتأتي الصاعقة على ثمانين ألف متفرج بهزيمة أندرتيكر ونهاية سلسلته الأسطورية، لقد كان مشهد أشبه بالجنازة، لن أنسى ذلك المشهد أبدا.

* النزال المرتقب على اللقب بين جون سينا وبروك ليسنر بـ سمر سلام 2014 :

- هالك هوجان: حسنا .. بروك ليسنر هو ظاهرة بدون أدنى شك، لكن عليه أن يدرك أن خصمه هو جون سينا الرجل الأول بالشركة وعمودها الفقري، إنه الرجل الذي يراهن عليه الجميع خلف الكواليس لأنه ببساطة يعشق المصارعة الحرة التي تجري في دمائه، سيظل سينا هو الرجل الأول دون النظر لخسارته أو فوزه.
أنا في ذلك المجال لمدة طويلة للغاية وانجازاتي كبيرة به لكن كل تلك الانجازات لا تُقارن بما حققه ويحققه جون سينا، إنه أعظم بطل للاتحاد على مر العصور، لذلك إن قُدٍر لـ بروك ليسنر الفوز فالهزيمة لن تنقص من شأن سينا على الإطلاق، ربما أتدخل بالنزال وأهاجم ليسنر بكرسي حديدي من أجل فقط ألا يفوز باللقب “مزحة من هوجان في نهاية حديثه”.

* ستينج كمصارع لأول مرة على حلبات WWE :

- هالك هوجان: لقد شق ستينج طريقه مع الاتحاد وقام بظهوره الرسمي الأول بمعرض كتب هزلية، لقد ذهبت إليه بالمطار لأننا كنا جميعا “ستينج – هالك هوجان – بول هيمان – دانيل براين – مايكل كول” بنفس الرحلة على متن نفس الطائرة، وأخبرته أنه عليه أن يصارع بـ WWE لأنها الشئ الوحيد الذي يحتاج لأن ينجزه.
ستينج مصارع حقق كل شئ في مسيرته إلى أن يصارع بـ WWE لأن تاريخه كله كان باتحادات NWA و WCW و TNA فقط، ليس تقليل من شأنه ولكنه بحاجة لذلك لأنه مازال في قمة عطائه ويمكنه تقديم المزيد، فإن لم يواجه أندرتيكر فهناك جون سينا، لا يمكن أن يكون تعاونه مع WWE من خلال لعبة إلكترونية أو تمثال للأطفال فقط، نردي ستينج المصارع.



----------------------------