اليونايتد على وشك حسم صفقة ماتس هوميلس


كرة القدم العالمية

اتفقت المصادر الصحفية الإنجليزية مساء اليوم على توصل نادي مانشستر يونايتد لاتفاق مبدئي مع إدارة فريق بروسيا دورتموند الإنجليزي من أجل الحصول على خدمات المدافع الأول لمنتخب ألمانيا "ماتس هوملس" خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت بعض الصحف ووسائل الإعلام الإنجليزية أبرزها صحيفة ميرور وإذاعة البي بي سي إلى أن إدارة المان يونايتد قد رفعت عرضها من أجل ضم هوميلس حتى بلغ 20 مليون جنيه استرليني وهذا بعد تقديم عرض أول بقيمة 16 مليون باوند.

وما عزز من إمكانية إتمام الصفقة هو استفسار إدارة فريق الفيستفالين عن إمكانية ضم المدافع الشاب البرتغالي لنادي ليفربول "تياجو إلوري" من أجل تعويض هوميلس الذي أعلن في وقتٍ سابق أنه سيواصل مع فريقه لمدة موسم آخر على أقل تقدير.

ولم يُبد المدير الفني للريدز "براندان رودجرز" أي ممانعة من أجل التفريط في اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا ولكن على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد حتى لا يفرط في أحد المواعب الصاعدة بقوة.

يذكر أن فريق مانشستر يونايتد قد ارتبط بضم النجم الألماني منذ شهور بإشارة من المدرب الهولندي "لويس فان خال" نظرًا لانتهاء عقدي نجمي دفاع الفريق الإنجليزي القائد "نيمانيا فيديتش" وأغلى المدافعين الإنجليز "ريو فيرديناند".

----------------------------